أحباب المنشاه الكبرى
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Xvd83918
ارحب بجميع الاعضاء واتمنى ان تستفيدوا من المنتدى
اذا اردت ان تكون منا فسارع بالاشتراك
انشاء الله تجد ما توريد
أحباب المنشاه الكبرى
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Xvd83918
ارحب بجميع الاعضاء واتمنى ان تستفيدوا من المنتدى
اذا اردت ان تكون منا فسارع بالاشتراك
انشاء الله تجد ما توريد
أحباب المنشاه الكبرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورتحميل الصوردفع فواتير التليفونالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أحمد سالم - 2081
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك I_vote_rcapبركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك I_voting_barبركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك I_vote_lcap 
eng.wael - 1376
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك I_vote_rcapبركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك I_voting_barبركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك I_vote_lcap 
spidey - 807
حماده خاطر - 386
رهف - 374
جمال راجح - 149
أحباب المنشاة الكبرى - 105
ENG.Eslam - 99
حبيبه - 86
CheTa - 65
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 65 بتاريخ الإثنين أغسطس 07, 2017 1:07 am
المواضيع الأخيرة
» تعديل بشرة خير ابو حفيظه
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 10:33 pm من طرف أحمد سالم

» الجاسمى بشرة خير
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 10:31 pm من طرف أحمد سالم

» مهرجان ياخلق لو هتناموا لا ثوانى متناموش
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 10:25 pm من طرف أحمد سالم

» مولوده جديده جنى احمد سالم
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 10:12 pm من طرف أحمد سالم

» خلية النحل بالجبن
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 10:11 pm من طرف أحمد سالم

» مجدى أحمد سالم
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد يونيو 15, 2014 8:11 am من طرف أحمد سالم

» فيديو الثوره مصريه يوم26
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالسبت يونيو 14, 2014 4:27 pm من طرف أحمد سالم

» روحتى فين يابلدى
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالسبت يونيو 14, 2014 4:26 pm من طرف أحمد سالم

» أبواب الأجر ومكفرات الذنوب 2
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالسبت أكتوبر 19, 2013 7:58 pm من طرف رهف

» صدق ام لم تصدق
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين نوفمبر 05, 2012 6:40 pm من طرف أحمد سالم

» بشرى سارة لأبناء المنشأة الكبرى اضغط هنا
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد نوفمبر 04, 2012 6:23 pm من طرف أحمد سالم

» سيلفستر ستالون-جيت لي-جيسون ستاتم-ميكي رورك-ارنولد شوارزنجير -بروس ويلز-ستيف اوستن-كل ده في فيلم واحد يانهار اكشن؟!!!!!!
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 15, 2012 12:09 am من طرف semsem

» تحميل فلم 678
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالسبت أغسطس 04, 2012 4:52 pm من طرف أحمد سالم

» طريقة مضمونة للحصول على ماستر كارد مجانا ،، تصلك لحد بيتك !!
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالجمعة أغسطس 03, 2012 11:23 pm من طرف أحمد سالم

» شكر خاص للمهندس / السيد ابراهيم
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالجمعة أغسطس 03, 2012 6:56 pm من طرف أحمد سالم

» بوكس mobileEx_setup_v3_5_rev1_3
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 4:58 pm من طرف أحمد سالم

» لؤى يا انا يا هو
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأربعاء أكتوبر 26, 2011 4:10 pm من طرف أحمد سالم

» مخططات نوكيا 1200
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 5:13 pm من طرف أحمد سالم

» اخر الاخبار فى ميدان التحرير
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 5:04 pm من طرف أحمد سالم

» برنامج منظف الريجيستر
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:57 pm من طرف أحمد سالم

» تم القبض على بعض الاجانب يحاولون احراق فى ميدان التحرير
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:53 pm من طرف أحمد سالم

» سر السيارة الدبلوماسية :الداخلية سرقت 23 سيارة دبلوماسية لقتل المتظاهرين
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:49 pm من طرف أحمد سالم

» مخططات نوكيا 1110
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:38 pm من طرف أحمد سالم

» مخططات نوكيا 2100
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:28 pm من طرف أحمد سالم

» فيديو عدويه موالد المراجح
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:10 pm من طرف أحمد سالم

» كشفت وثائق سريه لحبيب العادلى وضع خطة لاشاعة الفوضى
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:06 pm من طرف أحمد سالم

» ألبوم مصطفى قمر - هى 2010 النسخة الاصلية
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 4:01 pm من طرف أحمد سالم

» استقاله جمال مبارك
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 3:57 pm من طرف أحمد سالم

» حمل اجمل برنامج تحويل فيديو صوت صوره روعه
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 3:53 pm من طرف أحمد سالم

» حمل برنامج كودك
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 3:49 pm من طرف أحمد سالم

» بوكس تورنادو
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 3:43 pm من طرف أحمد سالم

» مخططات نوكيا 1680
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 24, 2011 3:09 pm من طرف أحمد سالم

» اسوأ 100 فيلم في تاريخ السينما العالمية
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 4:13 pm من طرف right way

» اغانى احمد سعد ساعه قلبك
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 2:13 pm من طرف right way

» حمل ألبوم محمد حسن 2011
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 1:44 pm من طرف right way

» اول تسريب لصور وفيديو من سجن طره
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأربعاء أكتوبر 19, 2011 2:40 pm من طرف right way

» فيديو دى الى خدتنى منى محمد عدويه
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأربعاء أكتوبر 19, 2011 2:32 pm من طرف right way

» فديو بدايه الثوره المصريه يوم25
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأربعاء أكتوبر 19, 2011 11:35 am من طرف right way

» زلزال قرب جزيرة كريت يشعر به سكان القاهرة
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أكتوبر 17, 2011 2:33 pm من طرف right way

» ๑●҉͡ * عرفنــا بنفسكـ بالصــور *͡҉●๑ ..
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 7:48 pm من طرف right way

» مخططات نوكيا 1325
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 4:55 pm من طرف right way

» مخططات نوكيا 1112
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 4:41 pm من طرف right way

» كنيسه امبابه فيديو
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 4:27 pm من طرف right way

» طلبات العقيد مختار من الرئيس الجديد
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 4:01 pm من طرف right way

» تقليد القذافى لعاطف المبدع
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 3:36 pm من طرف right way

» حصرى تقليد القذافى
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 3:04 pm من طرف right way

» بالصدق تعلو منزلتك عند خالقك ويشرف قدرك عند خلقه
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 2:59 pm من طرف right way

» قيمــــة الكلمــــة
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 2:36 pm من طرف right way

» الحياة مدرسة كبرى فما الذي تعلّمته منها
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 1:53 pm من طرف right way

» الرسول يعاتبك,, فاجب على سؤاله
بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالسبت أكتوبر 15, 2011 8:46 pm من طرف right way

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 265 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ربيع الكيلاني فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6035 مساهمة في هذا المنتدى في 1421 موضوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حماده خاطر
المشرف العــــــــام
المشرف العــــــــام
حماده خاطر

ذكر
السٌّمعَة 16
العمل/الترفيه مهندس

بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Empty
مُساهمةموضوع: بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك   بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالأحد أبريل 18, 2010 10:30 pm

دافع محمد بركات، لاعب وسط النادى الأهلي، عن الطريقة

التى احتفل بها بهدفه فى مرمى الزمالك، فى لقاء القمة،

أمس الجمعة مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة إلى الجماهير

البيضاء.

وقال بركات، الذى خرج على شاشات أكثر من قناة

فضائية، ليدافع عن نفسه، إنه اعتاد رفع يده عقب أى

هدف يسجله فى مرمى أى خصم.

وتابع بركات:"توجهت إلى جماهير الأهلى بعد الهدف،

فكيف أرفع يدى وأتوجه بإشارة خارجة لهم".

وأضاف :"أنا بالعب كورة من سنين طويلة، وعمرى ما

عملت أى حركة خارجة فى مشوارى".

وواصل اللاعب الدولى السابق حديثه قائلاً :"أنا

"متربى".. ومستحيل أعمل كده".

وأكد بركات أنه يحترم جمهور الزمالك، الذى ظهر بصورة

طيبة للغاية فى تشجيع فريقه فى ثوبه الجديد مع حسام

حسن مضيفًا: "البعض اختلط عليه الأمر فى تفسير رفع

يديه لا سيما أنه يسعى مع زملائه لنبذ التعصب.

وكانت الكاميرات قد التقطت اللاعب وهو يشير بأصابعة

بطريقة "تم تفسيرها" على أنها حركة خارجة

.
أحمد سالم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
أحمد سالم

ذكر
السٌّمعَة 5
تاريخ الميلاد : 06/05/1983
العمل/الترفيه PROJECT MATERIAL CONTROL

مُساهمةموضوع: رد: بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك   بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالسبت أبريل 24, 2010 11:51 am

مشكور ياهندسه

بس انا لااعتقد ان بركات يعمل حاجه ذى كده
http://ahbab.forumclan.com
حماده خاطر
المشرف العــــــــام
المشرف العــــــــام
حماده خاطر

ذكر
السٌّمعَة 16
العمل/الترفيه مهندس

مُساهمةموضوع: رد: بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك   بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالسبت أبريل 24, 2010 3:06 pm

اكيد طبعا بركات لم يقصد هذا ولا هو

اسلوب بركات وبركات له جمهور كبير سواء من الاهلى او الزمالك

وخاصة عندما يلعب للمنتخب وهو يعلم هذا جيدا
أحمد سالم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
أحمد سالم

ذكر
السٌّمعَة 5
تاريخ الميلاد : 06/05/1983
العمل/الترفيه PROJECT MATERIAL CONTROL

مُساهمةموضوع: رد: بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك   بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أبريل 26, 2010 8:25 am

بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك SpK70298
http://ahbab.forumclan.com
eng.wael
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
eng.wael

ذكر
السٌّمعَة 14

مُساهمةموضوع: رد: بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك   بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك Emptyالإثنين أبريل 26, 2010 10:36 am

شكرا لك

بركات: أنا متربى ومستحيل "أشاور" لجماهير الزمالك JmK85023

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بركات يكشف سر خلع الفانلة بعد هدفه فى الزمالك
» وصفات طبيه " ملف كامل للتداوى بالاعشاب "
» صدق ام لم تصدق" من غرائب مشاهير النساء "